كومبينكس 200جم

هو مبيد ذات تأثير وقائى ، علاجى وجهازى التأثير يستخدم لمقاومة عديد من الأمراض النباتية والتى تصيب المحاصيل الزراعية البستانية والحقلية مثل القرعيات ، الفرواله والبطاطا ، الطماطم ، الفلفل والباذنجان ، التفاح ، المشمش ، الخوخ ، العنب ، القمح والارز وبنجر السكر . ومن أهم الامراض التي يقاومها : البياض الدقيقى ، الجرب ، وتبقعات الأوراق وأعفان الثمار والجذور

التصنيف:

خصائص ومميزات

يستخدم رشا على المحاصيل الزراعيه أو معامله بذور أو شتلات أو حقناً فى التربة للقضاء على العديد من الأمراض النباتيه ولضمان الحصول على محصول عالى الكميه والجودة .

يمتص عن طريق الأوراق أو الجذور ويتحرك جهاز باقى خلايا وأنسجة النباتات ويصل الى أماكن تواجد الكائن الممرض ويقتله ومنع ظهور أعراض مرضية جديدة .

يكافح أمراض البياض الدقيفى والجرب والتبقعات وأعفان الثمار وأعفان الجذور وموت البادرات على العديد من المحاصيل الزراعية البستانية والحقلية .

يضمن حمايه متكاملة خارج وداخل النباتات لتأثيره الوقائى والعالجى والجهازى ، حيث يعطى حماية سريعه وفوريه لأنسجة النباتات المعامله ولفترات طويلة ولا يتأثر بسقوط الأمطار لحركته الجهازيه .

من المبيدات التى تتحلل تقريباً خلال 7أيام فى التربه الرمليه والسلتيه والطينيه على درجة حرارة تتراوح مابين 23-33م ، وذات بقاء طويل على درجات الحراره المنخفضه فى التربه الزراعيه ، فقد يمتد أثره إلى 60يوم على درجة حراره 23م .

يتحلل بسرعه فى التربه الغير معقمه عن التربه المعقمه حيث تستخدمه البكتريا فى التربه كمصدر للنيتروجين .

ليس له تأثير على الكائنات الحيه الدقيقه فى التربه الزراعيه ، أمن على الأعداد الحيويه ومتوافق مع برامج المكافحه المتكامله .

آمن الإستخدام على المحاصيل الزراعيه عند إستخدامه بالتنركيزات الموصى بها .

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كومبينكس 200جم”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *